مشاهير

تولين البكري تتمنى الموت بشرط وتعلق على الوضع المعيشي .. “أكثر من مقرف”

تولين البكري تتمنى الموت بشرط وتعلق على الوضع المعيشي .. “أكثر من مقرف”

شفق بوست – فريق التحرير

واصلت الفنانة السورية “تولين البكري” انتقادها للأوضاع المعيشية والظروف الاقتصادية الصعبة في سوريا.

البكري فقدت أعصابها خلال منشورها الأخير عبر صفحتها لشخصية على موقع فايسبوك, متحدثة فيه عن الألم والمعاناة التي تعيشها في ظل تلك الأوضاع.

والمفاجئ في الأمر أن البكري تمنت الموت بكرامة بعيداً عن حياة الذل التي قد تصل إليها، وعلقت بالقول “الوضع صاير أكتر من مقرف يا رب الفرج أو الموت بشوية كرامة .. قبل الذل”.

تولين البكري / انترنت

ولاقى منشور البكري سيلاً من التعليقات المتباينة، حيث انتقدها البعض بسبب صمت الفنانين الطويل عن الوضع في وقت كانت تعاني فيه عشرات العائلات من الجوع.

بينما أبدى آخرون تأييدهم لكلام البكري, وعبروا عن تضامنهم معها، داعين إياها للتحلي بالصبر، على أمل فرج قريب ينهي أزمة السوريين.

وعلق أحدهم بالقول “عندما طالكم ما طال الشعب كفرتم بالواقع وتمنيتم الموت، لو بقيتم في برجكم العاجي والمال يتدفق عليكم ، أجزم بأنكم لن تطلبوا الموت ولن تدروا بما يعانيه الشعب “.

وكتب آخر “مو معقول صرنا نتمنى المـ.وت بكل لحظة بس حتى المـ.وت عم نتمناه بكرامة بعد كل هالذل يلي أكلناه شو صعبة هالعيشة اصبري فنانتنا الفرج قريب”.

وسبق للفنانة تولين البكري قد أحدثت ضجة كبيرة قبل فترة عقب منشورها عن الحربة والذي قالت فيه البكري:

“أكتر بلد عايش بالحرية، سكر حر مازوت حر بنزين حر خبز حر، وإذا ما بدك أنت حر”.

وعلى الصعيد الفني, أعلنت الفنانة تولين البكري عن غيابها عن الجزء الثاني من سلسل “مقابلة مع السيد آدم” لعدم تواصل الجهة المنتجة معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى